لماذا يتغير وجهك عند النهوض من النوم؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

لماذا يتغير وجهك عند النهوض من النوم؟؟

مُساهمة من طرف YO-GI-OH في الجمعة مايو 16, 2008 12:55 pm

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .....................

لماذا يتغير وجهك عند نهوضك من النوم ؟
ظهر مؤخرا ان تغيير شكل الوجه عند النهوض من النوم يعود الى
اغلاق العيون لمدة طويلة ولان الجسم يكون اخذ قسطا من الراحة
فتغير شكل الوجه هذا شي طبيعي ويتغير الشكل هذا دليل على ان
الجسم اخذ الراحة الكافية
واظهرت الاحصائات ان البنت يتغير شكل وجهها اكثر من الشب
والى ان يعود الشكل الى ما كان عليه
يتم غسل الوجه بلماء البارد ..


لان الماء البارد يعيد الحيوية للوجه وللجسم بشكل عام

وللعلم ان شكل وجهك الطبيعي هو ذاك الشكل عند نهوضك من النوم

فكيف يتغير شكل الوجه عند نهوضك من النوم لمدة طويلة ؟؟
الحركات التعبيرية التي تعملها خلال النهار
من ضحك وزعل .. الخ
هي التي تغير شكل وجهك لان عضلات الوجه تتغير
وبذلك يتغير الشكل

على قوله المثل .........(الحلو حلو لو ماغسل و جهه)
تمنياتي لكم بدوام الصحه والعافيه.........
تحيتي لكم

_________________



avatar
YO-GI-OH
المشرف العام
المشرف العام

عدد الرسائل : 227
اوسمة :
تاريخ التسجيل : 09/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لماذا يتغير وجهك عند النهوض من النوم؟؟

مُساهمة من طرف mido2200 في الخميس أغسطس 07, 2008 9:47 pm

موضوع ممتاز
بس ازاي عملت الصورة الرمزية!!!!!!!!! Idea
avatar
mido2200
مشرف القسم لرقمي
مشرف القسم لرقمي

عدد الرسائل : 58
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 08/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى